اسماعيل يؤكد ضرورة مأسسة العلاقة بين المستثمرين والمجتمعات المحلية

أكد رئيس مجلس ادارة جمعية المستثمرين الاردنية نبيل اسماعيل ضرورة العمل على تنظيم ومأسسة العلاقة بين المستثمرين والمجتمعات المحلية بمناطق الموقر وسحاب.
 
وشدد على دور البلديات والجمعيات المحلية في محاولة تسهيل عمليات التواصل.
وقال اسماعيل خلال اطلاق حملة التكافل والتراحم التي تستهدف الاسر العفيفة في بلديتي سحاب والموقر بحضور رئيسي بلديتي سحاب المهندس عباس المحارمة والموقر المهندس احمد الحراحشة، ان الوجود التاريخي للمستثمرين في المنطقة، خلق نوعا من العلاقة الاجتماعية المتينة بين المستثمر والمواطن رغم اختلاف المظلة التي ينتمي اليها الطرفان.
وأشار الى ان غرفة صناعة الاردن التي تتبع لها الجمعية معنية بمتابعة وتنسيق العلاقة بين مستثمريها والاطراف المقابلة ذات العلاقة.
واضاف خلال الحفل الذي جرى اليوم الاحد بمقر الجمعية، ان الجمعية ومن مبدأ حق الجوار مع المجتمعات المحيطة بدأت بتنظيم ايام مخصصة لتوظيف الايدي العاملة بمنطقتي الموقر وسحاب، مشيرا الى ان تحديات كثيرة واجهت المستثمرين حول الاليات المناسبة لمتابعة المتقدمين للوظائف من ذوي الخبرات والمؤهلات لاسيما وان متابعة تلك الاليات من ضمن تخصصات وزارة العمل ووزارة التنمية الاجتماعية.
وأكد رئيسا البلديتين اهمية رسم العلاقة بين المستثمرين في الموقر وسحاب وبين المجتمعات المحلية المحيطة، داعين شركة المدن الصناعية للعب دور اكبر في عمليات تطور وتهيئة البنية التحتية للمناطق الحيطة بمدينتي الموقر وسحاب الصناعيتين.
وثمنا دور جمعية المستثمرين في دعم ومساندة الجمعيات التعاونية المحلية خصوصا في المناسبات الوطنية والدينية، مشيرين الى اهمية دور البلديات في تنسيق التعاون بين الاطراف وان مهمتها باتت تنصب على اعادة الثقة بين المواطنين وتجمعات المستثمرين في تلك المناطق. (بترا)

29-نيسان-2018 06:27 ص

نبذة عن الكاتب